بيان صحفي: المجلس يعين آية فرح كأول سفير لسعادة المجتمع بالسودان

آية فرح، سفير السعادة في السودان


للنشر الفوري
التاريخ: 7 يونيو 2020

بيان صحفي: المجلس يعين آية فرح كأول سفير لسعادة المجتمع بالسودان

(الخرطوم – مجلس السعادة): تماشياً مع توجهاتنا الرامية للمساهمة في خدمة المجتمع وتعزيز جودة الحياة وقيم التميّز المؤسسي أعلن مجلس السعادة اليوم عن تعيين السيدة آية فرح سفيراً لسعادة المجتمع، كأول شخص يتم تعيينه في هذا الموقع في السودان. 

"إن آية هي بالفعل مصدر إلهام للكثيرين في السودان، وخاصة جيل الشباب وأنا واثقة من أن تعيينها في هذه الموقع سيساعد على دعم وتعزيز مبادراتنا لنشر السعادة والإيجابية على الصعيد المحلي." الأستاذة آلاء أحمد، رئيس المجلس.

وفي تعليقها على هذا التعيين ثمنت الأستاذة آية فرح سفير سعادة المجتمع دور السعادة المجتمعية في تعزيز وزيادة جودة الحياة قائلة: "إنني كسفيرة للسعادة أؤمن بأن السعادة كنز لا يفنى و حق لكل شخص ان يحظى به، وسأعمل معكم على المشروعات والبرامج والأنشطة التي تزيد من مستويات السعادة والإيجابية وترفع من شأن بلادنا في المستقبل القريب ومعاً سوف نبني وطننا العزيز".

عملت آية في مجال خدمة المجتمع كمتطوعة وناشطة مجتمعية مع عدد من المؤسسات المحلية والدولية، وتحمل درجة الماجستير في الدراسات الإنمائية ودرجة البكالوريوس في الإقتصاد والدراسات الإجتماعية والبيئية، إضافة لدرجة الدبلوم في القيادة.

يعمل سفراء سعادة المجتمع في تنفيذ أجندة السعادة، ويعملون كخلية واحدة لتنفيذ مختلف المبادرات الإبداعية، مما يؤدي إلى دمج السعادة في صلب عملنا نحو تحقيق رؤيتنا المحورية المتمثلة في توفير بيئة مجتمعية سعيدة وإيجابية للجميع. 

يسعى مجلس السعادة للإسهام في وضع نهج عملي منتظم للارتقاء بمستويات السعادة في السودان ووضع مؤشرات مناسبة لقياس أثر السعادة المجتمعية والمؤسسية؛ للخروج بنتائج علمية تساعد في رسم خطط مستقبلية بعيدة المدى تضمن سعادة مجتمعية مستدامة.

*          *          *

انطلاقًا من توجهاتنا نحو المساهمة في خدمة المجتمع وتعزيز جودة الحياة وقيم التميّز المؤسسي تم تأسيس مجلس السعادة للمساهمة في خلق بيئة مثالية محفزة تساهم بفعالية في إرساء ثقافة سعادة المجتمع السوداني على مختلف المستويات، مما يؤدي إلى دمج السعادة في صلب عملنا نحو تحقيق رؤيتنا المحورية المتمثلة في توفير بيئة مجتمعية سعيدة وإيجابية للجميع. مجلس السعادة أحد المبادرات المجتمعية التي يرعاها المكتب الخاص.

تابعونا على فيس بوك، تويتر، إنستغرام، أو تيك توك. ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع مجلس السعادة عبر البريد الإلكتروني happiness@saeedzaki.info

بيان صحفي: المجلس يعين آية فرح كأول سفير لسعادة المجتمع بالسودان بيان صحفي: المجلس يعين آية فرح كأول سفير لسعادة المجتمع بالسودان Reviewed by The Private Office on June 20, 2020 Rating: 5