ترويجاً لثقافة السعادة المجتمعية: لينا زين العابدين سفيراً لسعادة المجتمع





لينا زين العابدين، سفير السعادة – مجلس السعادة، السودان

(الخرطوم – مجلس السعادة): يسعدنا أن نرحب اليوم بإنضمام المتألقة دوماً والإعلامية الشابة الأستاذة لينا زين العابدين لفريق السعادة المجتمعي في السودان "سفيراً لسعادة المجتمع".

"سعداء جداً بإنضمام الأيقونة والقامة الإعلامية الشابة الأستاذة لينا زين العابدين والتي تشكل إضافة مميزة جداً لأنشطة ومبادرات السعادة" أ. آلاء أحمد، رئيس المجلس.

وفي تعليقها على هذا الإختيار عبرت الأستاذة لينا زين العابدين سفير سعادة المجتمع عن سعادتها بهذا الإختيار قائلة: "السعادة.. أن لا تعيش أنانيا من أجل نفسك ولا مضحياً من أجل الآخرين.. بل أن تعيش إنسانيتك من خلال الآخرين. ولأنني احاول جاهدة لأن اجعل السعادة اسلوب حياتي أتشرف بهذا اللقب الاكثر سعادة في حياتي."

الأستاذة لينا زين العابدين من مواليد الخرطوم جزيرة توتي، مذيعة وإعلامية ذات خبرة متميزة كونتها من خلال عملها في مجال البث الإذاعي والتلفزيوني عبر مؤسسات مختلفة، وتم تكريمها عالمياً بجائزة اوسكار السياحة العربية ونال برنامجها "بساط الريح" جائزة أفضل برنامج سياحي إذاعي في الوطن العربي في العام 2018.

وإلى جانب مسيرتها المهنية عرفت لينا بشغفها تجاه قضايا تنمية المجتمع من خلال مشاركتها المتنوعة في عدد كبير من المبادرات المجتمعية في مجال المرأة والصحة والثقافة. كما شاركت ومثلت السودان بعدد كبير من المؤتمرات مثل منتدى الشباب العالمي بجمهورية مصر العربية في 2018، والمنتدى العربي للتراث بسلطنة عمان، والمنتدى العربي الأول للسياحة والتراث بمملكة البحرين العام الماضي.

يعمل سفراء سعادة المجتمع لنشر الإيجابية ودعم أنشطة السعادة، ويعملون كفريق واحد لتنفيذ مختلف المبادرات الإبداعية، مما يؤدي إلى دمج السعادة في صلب عملنا نحو تحقيق رؤيتنا المحورية المتمثلة في توفير بيئة مجتمعية سعيدة وإيجابية للجميع.

يسعى مجلس السعادة للإسهام في وضع نهج عملي منتظم للارتقاء بمستويات السعادة في السودان ووضع مؤشرات مناسبة لقياس أثر السعادة المجتمعية والمؤسسية؛ للخروج بنتائج علمية تساعد في رسم خطط مستقبلية بعيدة المدى تضمن سعادة مجتمعية مستدامة.

*         *         *
مجلس السعادة هو مبادرة مجتمعية تطوعية شبابية تهدف للمساهمة في خلق بيئات محفزة ومليئة بالطاقات الإيجابية تساهم بفعالية في إرساء ثقافة السعادة في المجتمع السوداني على مختلف المستويات، وهي أحد مبادرات المكتب الخاص.

تابعونا على فيس بوك، تويتر، إنستغرام، أو تيك توك. ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع مجلس السعادة عبر البريد الإلكتروني happiness@saeedzaki.info 

ترويجاً لثقافة السعادة المجتمعية: لينا زين العابدين سفيراً لسعادة المجتمع ترويجاً لثقافة السعادة المجتمعية: لينا زين العابدين سفيراً لسعادة المجتمع Reviewed by The Private Office on July 27, 2020 Rating: 5