من أجل سودان مزدهر وإيجابي: د. هديل الحكيم سفيراً لسعادة المجتمع




(الخرطوم – مجلس السعادة): نسعد اليوم بالترحيب بالدكتورة هديل الحكيم، التي إنضمت لفريق السعادة المجتمعي في السودان "سفيراً لسعادة المجتمع"، كأحد رواد الإيجابية والسعادة الشباب.

"د. هديل من أميز الذين عملوا في مجال التنمية البشرية والتحفيز، وإنضمامها للمجلس قيمة كبيرة وإضافة مميزة لمبادرات السعادة في السودان" أ. آلاء أحمد، رئيس المجلس.

وفي تعليقها على هذا التعيين تقول د. هديل الحكيم: تعتمد السعادة في الحياة علي نوعية افكارنا، لذلك علينا أن تكون عقليتنا دائما عقلية سعادة، سعادة في ابسط التفاصيل وسعادة في وجود من نحب حولنا وسعادة في الرضا وحب الخير للاخرين. سعيدة باختياري سفيرة للسعادة وسعيدة بوجودي مع كوكبة مميزة همهم الاول نشر السعادة والايجابية.

الدكتورة هديل الحكيم من مواليد مدينة الابيض، وهي مدربة في مجال تغيير أسلوب الحياة وكبير مدربين في البرمجة اللغوية العصبية، إضافة لكونها ناشطة اجتماعية في قضايا تنمية المرآة وصاحبة مبادرات في مجال اكتشاف الذات وتنمية وتطوير المهارات والامكانيات.

من خلال عملها في مجال التنمية والتدريب أسهمت في تغيير حياة الكثيرات للافضل من خلال دورات متخصصة في مجال الوعي والتطوير ومن خلال شغفها الدائم بتبني الايجابية كاسلوب حياة، وهي أيضاً أستاذة جامعية تحمل درجة الدكتوراة من جامعة الخرطوم.

يعمل سفراء سعادة المجتمع لنشر الإيجابية ودعم أنشطة السعادة، ويعملون كفريق واحد لتنفيذ مختلف المبادرات الإبداعية، مما يؤدي إلى دمج السعادة في صلب عملنا نحو تحقيق رؤيتنا المحورية المتمثلة في توفير بيئة مجتمعية سعيدة وإيجابية للجميع.

يسعى مجلس السعادة للإسهام في وضع نهج عملي منتظم للارتقاء بمستويات السعادة في السودان ووضع مؤشرات مناسبة لقياس أثر السعادة المجتمعية والمؤسسية؛ للخروج بنتائج علمية تساعد في رسم خطط مستقبلية بعيدة المدى تضمن سعادة مجتمعية مستدامة.

*         *         *

مجلس السعادة هو مبادرة مجتمعية تطوعية شبابية تهدف للمساهمة في خلق بيئات محفزة ومليئة بالطاقات الإيجابية تساهم بفعالية في إرساء ثقافة السعادة في المجتمع السوداني على مختلف المستويات، وهي أحد مبادرات المكتب الخاص.

تابعونا على فيس بوك، تويتر، إنستغرام، أو تيك توك. ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع مجلس السعادة عبر البريد الإلكتروني happiness@saeedzaki.info

من أجل سودان مزدهر وإيجابي: د. هديل الحكيم سفيراً لسعادة المجتمع من أجل سودان مزدهر وإيجابي: د. هديل الحكيم سفيراً لسعادة المجتمع Reviewed by The Private Office on August 01, 2020 Rating: 5