مجلس السعادة يشارك بملتقى اخصائي السعادة وصناع جودة الحياة

 

(الخرطوم، مجلس السعادة): يشارك مجلس السعادة – السودان في الملتقى العالمي "أخصائي السعادة وصناع جودة الحياة" المقام في الفترة من 23 إلى 25 أغسطس 2020 بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلن المسؤول الإعلامي والمتحدث الرسمي بإسم مجلس السعادة أ. إيمان سلامة عن مشاركة المجلس ممثلاً في الأستاذة الشيماء عبدالحميد صابر الرئيس المشارك لمجلس السعادة إلى جانب ٣٢ متحدثاً متخصصاً من جميع أنحاء العالم سيجتمعون لمناقشة موضوعات مثل الجهود المبذولة لتعزيز جودة الحياة، مؤشرات الأداء، وتحقيق السعادة المؤسسية والمجتمعية.

ملتقى أخصائيي السعادة و صناع الامل الذي ينظمه مركز أفق الإبداع (AETC) هو أكبر منصة حوار عالمي للسعادة وجودة الحياة في العالم العربي والشرق الأوسط، حيث سيجمع الملتقى أخصائيي ورواد السعادة وصناع جودة الحياة من مختلف الجنسيات والعاملين في مختلف القطاعات، بمشاركة من علماء السعادة والمختصين في جودة الحياة سواء كانت مشاركة فردية أوعلى مستوى المؤسسات المحلية أو العالمية، لعرض تجاربهم وتبادل الأفكار وتسليط الضوء على القصص الملهمة لأبطال السعادة.

مجلس السعادة يشارك بملتقى اخصائي السعادة وصناع جودة الحياة مجلس السعادة يشارك بملتقى اخصائي السعادة وصناع جودة الحياة Reviewed by The Private Office on August 20, 2020 Rating: 5